تنظيم ورشة عمل لتنمية مهارات طلاب الفرقة الأولى –تربية فنية- في مكتبة الكلية بمنية النصر

تحت إشراف السيد الأستاذ الدكتور /عبد الله جاد -عميد الكلية، والأستاذ الدكتور /عبد الغني السيد -وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ أشرف الزيني -المشرف على فرع الكلية وبحسن التعاون من الأستاذ / المهدي خيري أمين الفرع، نظمت مكتبة الكلية بفرع منية النصر ورشة عمل بعنوان "تنمية مهارات طلاب التربية الفنية –الفرقة الأولى-".

تضمنت الورشة عدة محاور منها التعريف بقسم التربية الفنية بالمكتبة، ومقتنياته وأهدافه التي تخدم سير العملية التعليمية بقسم التربية الفنية بالكلية. وتعرف الطلاب خلال هذه الورشة على مفهوم الأشغال الفنية والخامة وكيفية تطويعها لإنتاج عمل فني متكامل مع الإطلاع على أبرز المقتنيات التي تخص الأشغال الفنية.

قام الطلاب خلال الورشة بالإطلاع على تصميمات للأشغال الفنية باستخدام خامة "المعادن -عجينة السيراميك"، كما تم توزيع مطويات ورقية على الطلاب تقدم نبذة تعريفية عن رؤية ورسالة المكتبة، وأهم كنوز قسم التربية الفنية فيها مع عرض لبعض المصطلحات في مجال التربية الفنية مثل الإنفوجرافيك والماندالا.

جدير بالذكر أن هذه الورشة من إعداد أ./ فاطمة أحمد القلا -أخصائي فنون تشكيلية بالكلية، حاصلة على دبلوم متخصص في التربية الفنية ومسؤول إدارة خدمات المستفيدين بالمكتبة، وإشراف أكاديمي للدكتور/ رجب سلامة-  الأستاذ المساعد بقسم التربية الفنية بالكلية وإشراف عام للأستاذة/ عايدة صبحي سلامة - مدير إدارة المكتبة.

  • m2
  • m3
  • m4
  • m5

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث الأخبار والأحداث أرشيف الأحداث تنظيم ورشة عمل لتنمية مهارات طلاب الفرقة الأولى –تربية فنية- في مكتبة الكلية بمنية النصر