مكتبة الكلية بمنية النصر تنظم يوم ثقافي مفتوح لختام أنشطة العام الجامعي (2017-2018).

تحت رعايةأ.د.عبد الله جاد -عميد الكلية، وأ.د. عبد الغني محمود -وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث وأ.د. محمد السيد -المشرف على فرع الكليةبمنية النصر، نظمت أسرة المكتبة بإدارة أ/ عايدة صبحي مدير إدارة المكتبة أمس الإثنين الموافق 23 إبريل 2018 يوم ثقافي مفتوح وذلك ضمن ختام أنشطة العام الجامعي (2017-2018).

جاء في مقدمة الحضور أ.د. محمد السيد ، وأ/ المهدي محمد خيري أمين الفرع، ولفيف من الأساتذة بقسم العلوم التربوية والنفسية وهم أ.د عبد العظيم السعيد مصطفى، أ.د عبد الرؤوف السوّاح، أ.م.د سوزان عبد الملاك، أ.د رشا عباس الجوهري الأستاذ بقسم الاقتصاد المنزلي والمشرف على فرع الكلية بميت غمر، وأ.م.د رجب سلامة الأستاذ المساعد بقسم التربية الفنية، ود.إنجي حلمي المدرس بقسم الإعلام التربوي.

تضمنت فقرات اليوم الذي تزامن مع اليوم العالمي للكتاب عرض للوحة فنية تشجع الطلاب على القراءة، واستعراض لأبرز الأنشطة المُنفذة خلال هذا العام، أهم مقتنيات المكتبة في أقسام المعرفة المختلفة ثم استراحة قليلة تبادل خلالها الأساتذة الأحاديث حول الدور الذي تبذله مكتبة الكلية بفرع منية النصر في الاهتمام بالطلاب والباحثين وحرص العاملين بها على أداء واجباتهم العلمية والوظيفية على الوجه الأكمل.

استمع الحضور عقب هذه الاستراحة إلى بعض المواهب الفنية من سفراء المعرفة بالكلية وهم الطالبة /زينب صبري - الفرقة الثالثة اقتصاد منزلي -، والطالب /عبد الله أشرف - الفرقة الثالثة حاسب آلي -.

اختتم اليوم بتسليم شهادات تقديرية للسيد الأستاذ الدكتور المشرف على فرع الكلية، والسيد الأستاذ أمين الكلية لحسن تعاونهم مع أسرة المكتبة في تنفيذ أنشطتها، وشهادات تقديرية للسادة الأساتذة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية لتفضلهم بالمشاركة في سلسلة المحاضرات والندوات وورش العمل التطوعية المعتمدة أكاديميًا والتي تنفذها المكتبة لتحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات الحاضر، والسادة العاملين من أسرة المكتبة تقديرًا لهم على تفانيهم وإخلاصهم في العمل الذي أشاد به الجميع، وكذلك شهادات تقديرية لسفراء المعرفة من طلاب الكلية.

في النهاية أثنى الحضور على تنظيم العمل في مكتبة فرع الكلية بمنية النصر والذي يتم بتوجيه وإشراف من الأستاذة عايدة صبحي سلامة مديرة إدارة المكتبة شاكرين لأسرة المكتبة حسن الضيافة ومتمنيين لهم دوام النجاح والتوفيق.

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث مكتبة الكلية بمنية النصر تنظم يوم ثقافي مفتوح لختام أنشطة العام الجامعي (2017-2018).