لجنة الجودة والاعتماد بالجامعة في جولة تفقدية لنوعية المنصورة

في إطار جهود كلية التربية النوعية بالمنصورة وفرعيها وخطواتها الجادة نحو التقدم للاعتماد استقبل اليوم الأحد 2018/9/9السيد أ.د.    عبد الله جاد -عميد الكلية والسادة الوكلاء ومدير وحدة ضمان الجودة والاعتماد والسادة رؤساء الأقسام بالكلية زيارة لجنة الجودة والاعتماد بالجامعة برئاسة أ.د. شذا حماد -نائب رئيس مركز الجودة والاعتماد بالجامعة والفريق المصاحب في سبيل تفقد كافة التطويرات والتحديثات بالكلية وأنشطة الكلية وإنجازاتها.

وقال جاد أن الكلية قد انضمت للجامعة في عام 1990، وتحوي عددا كبيرا من أعضاء هيئة التدريس فهي تحتل المركز الرابع من حيث عدد أعضاء هيئة التدريس علي مستوي الجامعة وجميعها كوادر شابه، كما أن الكلية قد اعتمدت لائحة جديدة يوجد بها العديد من التخصصات المستحدثة في الدراسات العليا والماجستير والدكتوراه، كذلك قمنا بإضافة قسمين جديدين وهما معلم الحاسب الآلي باللغة الإنجليزية والمسرح التربوي، وأضاف سيادته قائلاً أنه لا يوجد لدينا نقاط ضعف في القدرات البشرية من أعضاء هيئة التدريس ولكن تتمرك نقاط الضعف في المجال الإداري والبنية التحتية للكلية.
وجدير بالذكر أشار أ.د .أشرف الزيني -وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إلي أن طلاب الكلية يتميزون عن طلاب الكليات الأخري في أنهم برغم قلة التوظيف الا أنهم قادرون علي العمل في مجالات عديدة كالأشغال الفنية والصحافة والملابس، كما اننا نقوم ببعض التجديدات في المعامل والمباني والمدرجات لتلائم العملية التعليمة والإرتقاء بها لتحقيق الأهداف المنشودة.
وأكدت أ.د أماني غبور مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية علي سبل التعامل مع غياب الطلاب وحضورهم أثناء الدراسة بعمل حصر شامل للغياب في يوم واحد علي مدار الترم وليس طول الوقت بسبب الأعداد الكبيرة للطلاب.
ويأتي هذا في سبيل الخطوات الجادة والمتميزة للكلية في سبيل تحقيق سبل الجودة ومايؤهلها للإعتماد في ظل قيادة واعية وإدارة حكيمة تعي رؤية التطوير وتلبية احتياجات سوق العمل وتقديم خريجين ينافسون في مجالات سوق العمل.

  • 01
  • 02
  • 03
  • 04
  • 05
  • 06
  • 07

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأحداث لجنة الجودة والاعتماد بالجامعة في جولة تفقدية لنوعية المنصورة