فتح باب التقدم للطلاب الوافدين 2020/2019

 ضمن المبادرة التى أطلقتها وزارة التعليم العالى المصرية وتحت عنوان "إدرس فى مصر"،تم بدأ التقديم للدراسة للطلاب الوافدين فى الأول من مايو الجارى حيث يتم قبول الطلاب فى الفصل الدراسى الثانى فى أى وقت من العام الجامعى 2019-2020 بنظام الساعات المعتمدة بمختلف الكليات بدءاً من 1 ديسمبر المقبل، على أن يكون التقدم من خلال الموقع الخاص بمنظومة تنسيق الطلاب الوافدين: https://www.wafeden.gov.eg ، مع مراعاة أن يدون الطالب إسمه وفقاً لجوازالسفر ويشترط فى الطالب أن يكون حاصلاً على الثانوية أو ما يعادلها وإستيفاء الأوراق والمستندات المطلوبة.
وتتضمن الأوراق المطلوب التقدم بها عبر الموقع الالكترونى صورة الشهادة الدراسية وصورة من جواز السفر فيما يمكن التقدم يدوياً بإحضار أصل شهادة الثانوية أو ما يعادلها، صورة جواز السفر، عدد 6 صور شخصية، نتيجة إختبارالقدرات بالنسبة للكليات التى تتطلب هذا الإختبار، إيصال سداد مقابل خدمات التقدم على الموقع وصورة من الترشيح المبدئى المرسل من خلال الموقع الإلكترونى الرسمى.
وللمزيد من المعلومات والشروط الواجب توافرها للمتقدمين يمكن التواصل مع الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين على البريد الإلكترونى الخاص بها عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الإتصال على الخط الساخن 19064

لمعرفة المزيد من خلال موقع جامعة المنصورة

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
أنت هنا: الأخبار فتح باب التقدم للطلاب الوافدين 2020/2019