قواعد النشر

حصلت المجلة العلمية على معايير اعتماد التاثير والاستشهادات المرجعية العربى "أرسيف ARCIF

  1. المجلة تصدرربع سنوية وتهتم بنشر البحوث فى مجالات العلوم التربوية والنفسية والتربية الفنية والاقتصاد المنزلي والحاسب الآلي، والتربية الموسيقية، والإعلام التربوي، ، والتي يجريها أو يشترك في إجرائها أعضاء هيئات التدريس والباحثين في الجامعات والمعاهد العلمية ومراكز وهيئات البحوث من داخل مصر وخارجها .
  2. يتم نشر البحوث بالمجلة بإحدى اللغتين : العربية أو الإنجليزية على أن يصاحب كل بحث ملخص فيما لا يزيد عن صفحة واحدة باللغتين العربية والإنجليزية .
  3. يقدم الباحث البحث على موقع المجلة على بنك المعرفة المصرى : https://mbse.journals.ekb.eg/
  4. الدليل الاسترشادى للدخول على الموقع الالكترونى للمجلة : https://drive.google.com/file/d/1DtxgBS2R-D3yuekrXDTN7pTW6Ra0Ii0a/view
  5. يتصدر الصفحة الأولى من البحث (وسط السطر) عنوان البحث بالفنط 16 Simplified Arabic الثقيل يليه اسم الباحث بالفنط العادي ثم وظيفته بين قوسين بنفس الفنط .
  6. يكتب البحث على الكمبيوتر على ورق مقاس (A4) على وجه واحد على أن تكون مساحة الكتابة على الورق بمقاس 12 × 19 سم فنط 14 Simplified Arabic وتكون الكتابة على مسافة ونصف بين السطر ومتوسط عدد الكلمات في السطر الواحد عشر كلمات وتكتب العناوين الجانبية بالفنط الثقيل أو يوضع  تحتها خطوط .
  7. يراجع البحث بمعرفة الباحث وبتوقيعه بحيث يكون خاليًا من الأخطاء الكتابية أو اللغوية.
  8. يصاحب البحث إقرارًا من الباحث بأنه لم يسبق نشر البحث في أي جهة أخرى ، وأنه غير مستل من أي دراسة أيًا كان نوعها .
  9. كل ما ينشر في المجلة لا يجوز نشره بأي طريقة في أي مكان آخر إلا بإذن كتابي من رئيس التحرير ، ومع ذلك يجوز نشر ملخصات أو نبذة مختصرة عن هذه الأبحاث بشرط الإشارة إلى عدد المجلة التي نشر فيها البحث لأول مرة .
  10. تعرض البحوث على أساتذة من أعضاء هيئة تحكيم المجلة ولا تنشر إلا بعد الموافقة عليها من هيئة التحكيم .
  11. في حالة وجود تعديلات ، يعاد البحث لصاحبه لإجراء التعديلات وإعادة كتابته بنفس النظام على نفقته مع تسليم النسخ الأصلية والنسخ المعدلة إلى سكرتير تحرير المجلة .
  12. لا تلتزم المجلة برد البحوث التي لا يتقرر نشرها أو أن تكون غير مقبولة النشر .
  13. قيمة رسوم النشر 1000 (لف جنيهاً) للبحث حتى (32) صفحة مقاس (12 × 19 سم) ، شاملة قيمة التحكيم داخل (ج.م.ع) ويضاف لكل صفحة زائدة عن هذا العدد خمسة جنيهات ، أما البحوث من خارج (ج.م.ع) فرسوم النشر للبحث حتى (32) صفحة (شاملة قيمة التحكيم) 300 $ ثلاثمائة دولار، ويضاف لكل صفحة زائدة عن هذا العدد خمسة دولارات .

 

bridgemedia | Nike for Men

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - ميدان مشعل - جامعة المنصورة - كلية التربية النوعية, 35516

  2257171 (50) 20+

  2231187 (50) 20+

  sedudean@mans.edu.eg

زيارات اليوم
131
عدد الزيارات
عدد الزيارات
2153085